الرئيسية / اخر الاخبار / فتح: ليتحول الحراك إلى انتفاضة متكاملة الأبعاد

فتح: ليتحول الحراك إلى انتفاضة متكاملة الأبعاد

وكالة الأوائل الاخبارية – دعا منير الجاغوب رئيس المكتب الإعلامي بمفوضية التعبئة والتنظيم لحركة فتح، اليوم السبت، إلى تكريس برنامج واضح لفعاليات المقاومة الشعبية التي يخوضها الشعب الفلسطيني ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال الجاغوب: “علينا أن نستمر بالمقاومة الشعبية وأن نقودها ونضع لها البرامج والفعاليات، ليس لضبطها فقط وانما لكي تؤدي مهمتها، فشعبنا ونضالنا لا يحتملان فشل الحراك الحالي وخروجه عن دائرة المشروع الوطني”.

ورأى الجاغوب أن اللجوء إلى العمل المسلح في هذه المرحلة قد يمس بقدرات الحراك الشعبي، وقال: “بدل الحديث عن ضرورة اللجوء الى العمل المسلح وما يترتب عليه من قصم ظهر هذا الحراك الشعبي (رغم انه قد يشفي غليل صدورنا للحظات) دعونا نركز على تحويل الحراك الى انتفاضة مكتملة الأبعاد، تنتهي بدحر الإحتلال، وحتى تكون كذلك فهي بحاجة الى النفس الطويل والإقتصاد “بالأمكانيات” المتاحة، وإلا سنكون كالمُنْبَتِّ: لا أرضاً قطَع، ولا ظهراً أبقى!”.

ودعا إلى تعميم ونشر كل ما يوثّق جرائم الاحتلال، لكن من المهم ان نتوقع منه كل شئ وان لا نتعامل مع كل ما يجري وكأنه مفاجأة لنا.

وأضاف “يجب الإنحناء أمام كل جريح وفي حضرة كل شهيد وكل شاب وشابة تتعرض كرامتهم للإنتهاك.. لكن إيّانا والشعور بالعجز!!”.Павелко Андрейгазовая пружина Perfecta

عن a.w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو مرزوق يدعو لالغاء اجتماع المجلس الوطني

وكالة الأوائل الاخبارية -طالب القيادي في حركة حماس ...

error: Content is protected !!