الرئيسية / الطقس / حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات

حالة الطقس: الحرارة أعلى من معدلها العام بحدود 9 درجات

القدس – الاوائل الاخبارية – قالت دائرة الأرصاد الجوية، إن الجو يكون اليوم الثلاثاء، غائماً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغدا الأربعاء يكون الجو غائماً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، التي ستبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وبعد غد الخميس تنبأت الدائرة بأن يكون الجو غائماً بوجه عام، مع ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة المقبل يكون الجو غائماً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 10 درجات مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.лобановский александр видеоtrans siberian train first class

عن admin

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حالة الطقس: تتأثر البلاد بمنخفض جوي قادم

القدس – الاوائل الاخبارية – قالت دائرة الأرصاد ...

error: Content is protected !!