الرئيسية / اخبار العيزرية ابوديس السواحرة والشيخ سعد / فتح منطقة العيزرية تزور عدد من المؤسسات

فتح منطقة العيزرية تزور عدد من المؤسسات

العيزرية – نجاة الشريف – زارت حركة فتح منطقة العيزرية عدد من المؤسسات في بلدتي العيزرية وابوديس ، وذلك تقديراً لدورهم المميز في خدمة الوطن والمواطن .

وابتدأ الوفد الذي ضم امين سر حركة فتح بالبلدة موسى جبر و اعضاء الحركة وهم رمزي فرعون مهدي قطميرة محمد ابو الريش ياسر ابو زياد ورئيس مجلس اولياء ذكور مسقط الثانوية خالد الظاهر جولته بزيارة مدرسة مسقط الثانوية للذكور ، وكان في استقباله مديرها الاستاذ داوود فرعون ، الذي عبر عن شكره للوفد على هذه الزيارة ، معتبراً اياها تعميقاً وتوطيداً لأواصر التعاون والعمل المشترك ،  مقدراً الدور الذي تلعبه حركة فتح في سبيل تعزيز العلاقة وفتح آفاق امامها .

واستقبل المقدم عصام ذياب مدير مركز شرطة ابوديس الوفد مثمن جهود الحركة وحرصها على علاقة عمادها التكامل والتنسيق وحيا ذياب مواقف حركة فتح وسعيها باستمرار للتواصل مع مختلف المؤسسات .

وشملت الجولة ايضا زيارة بلدية العيزرية حيث استقبل رئيس بلدية العيزرية عصام فرعون وعدد من اعضاء المجلس البلدي والموظفين الوفد ، حيث عبر عن تقديره لهذه الزيارة ، مثمنا الحرص الذي توليه حركة فتح على التواصل ، معبرا عن امله في استمرار التعاون والتنسيق من اجل خدمة المواطن الفلسطيني .

وتأتي هذه الزيارات في سياق برنامج التواصل المجتمعي الذي تنفذه الحركة مع المؤسسات ولتقديم يد العون لهذه المؤسسات وذلك مع اقتراب الحمله الامنية التي ستقوم بها الاجهزة الامنية في المنطقة خلال ايام

александр лобановский классразвитие речи 2 года

عن admin

x

‎قد يُعجبك أيضاً

افتتاح مؤسسة الاعتماد للتدريب والاستشارات وتكريم طلبتها في ابوديس

ابوديس – الاوائل الاخبارية – نجاة الشريف – ...

error: Content is protected !!