الرئيسية / اخر الاخبار / البطريرك ثيوفيلوس يصل المهد وسط حراسة مشددة

البطريرك ثيوفيلوس يصل المهد وسط حراسة مشددة

 

وكالة الأوائل الاخبارية – في مشهد لم يسبق أن شهدته أعياد الميلاد التي تحتفل بها الطوائف الشرقية، اعترض المئات اليوم السبت موكب بطريرك الروم الارثوذكس كيريوس كيريوس ثيوفيلوس محاولين منعه من الوصول إلى كنيسة المهد في مدينة بيت لحم.

وتجمع مئات من أبناء طائفة الروم الأرثوذكس في منطقة دوار العمل في رأس افطيس واعترضوا الموكب وهم يرددون شعارات تطالب باستقالة البطريرك المتورط في صفقات بيع وتسريب للأراضي لصالح إسرائيل.

كما أن قوات الامن الوطني تدخلت لمنع إغلاق الطريق، ووقعت بعض المشّادات مع المتظاهرين سرعان ما تدخل المسؤولون في المكان لاحتوائها.

وبدت ساحة المهد خالية من المواطنين، فيما لم يتواجد أي من المسؤولين في المسار المخصص لاىستقبال البطاركة في الساحة باستثناء بعض السياح الأجانب، وذلك تلبية لدعوى المؤسسات الأرثوذكسية التي دعت إلى مقاطعة البطريرك.

ووجهت المؤسسات الأرثوذكسية الدعوة لأبناء الطائفة في فلسطين بالتجمع اليوم في منطقة دوار العمل “من اجل انقاذ أوقافنا الأرثوذكسية من النهب والتسريب ومن أجل عزل البطريرك ثيوفيلوس واعوانه وتحرير الكنيسة من الفساد والفاسدين”، واصفة البطريرك “بالسمسار” الذي يجب منعه من “تدنيس” كنيسة المهد.Андрей Павелко личная жизньнужна виза в китай для россиян

عن a.w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو مرزوق يدعو لالغاء اجتماع المجلس الوطني

وكالة الأوائل الاخبارية -طالب القيادي في حركة حماس ...

error: Content is protected !!