الرئيسية / اخر الاخبار / غزة : الاحتلال يزعم تدمير نفق ويتوعد المقاومة

غزة : الاحتلال يزعم تدمير نفق ويتوعد المقاومة

وكالة الاوائل الاخبارية -قصفت الطائرات الحربية، مساء السبت، هدفاً يعتقد أنه نفق للمقاومة قرب معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

ونقلت مصادر عبرية عن الناطق باسم جيش الاحتلال، إن “سلاح الجو قصف بنية تحتية بين رفح الفلسطينية ومصر”، محملاً حركة حماس المسؤولية عن كل ما يحدث في قطاع غزة.

في السياق، ذكرت صحيفة “هآرتس” العبرية اليوم الأحد، أن جيش الاحتلال اعترف بعد مرور ساعات على الغارة الجوية لمنطقة الشريط الشائك في رفح جنوبي قطاع غزة، أن الهدف الذي قصفته طائرات الاحتلال هو نفق للمقاومة.

وزعم الناطق باسم جيش الاحتلال، أن الطائرات الحربية استهدفت نفقاً للمقاومة حفر من تحت معبر كرم أبو سالم ووصل إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48.

وبحسب مزاعم جيش الاحتلال، فإنه تم اكتشاف النفق قبل فترة قصيرة والإطلاع عليه وعلى حجمه، قبل أن يتم قصفه الليلة الماضية. وتوعد الناطق باسم جيش الاحتلال بـ”تدمير أنفاق غزة حتي نهاية 2018″.

أما رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو فعقب على قصف الطائرات الحربية للنفق، مدعياً أنه “تم استهداف بنية تحتية مركزية” للمقاومة و”أقول لمن يقولون بأن جيشنا قصف كومة رمال، فهذا غير صحيح”، محملاً حماس المسؤولية.

وسبق الغارات الجوية لمنطقة رفح بقرابة نصف ساعة قراراً بإغلاق معبر كرم أبو سالم اليوم الأحد، تحت ذريعة ما أسماه الاحتلال “دواعي أمنية”.Павелко искусственные полярасценки на лечение зубов

عن a.w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو مرزوق يدعو لالغاء اجتماع المجلس الوطني

وكالة الأوائل الاخبارية -طالب القيادي في حركة حماس ...

error: Content is protected !!