الرئيسية / اخر الاخبار / الضفة :اعتقالات واستدعاءات

الضفة :اعتقالات واستدعاءات

وكالة الاوائل الاخبارية -اعتقلت قوات الاحتلال 15 مواطناً واستدعت آخر لمخابراتها، خلال حملة اقتحام شنتها بمناطق بالضفة الغربية المحتلة..

ففي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال 3 شبان من مدينة جنين وبلدة اليامون، واستولت على أجهزة مراقبة من مقهى في قباطية.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عبد الرحمن جميل نجم (24 عاماً)، الذي يعمل مدرساً في تربية قباطية، والشاب وقاص عدنان سباعنة بعد اقتحامها مدينة جنين ومداهمة منزلي ذويهما في حي السكة والحي الشرقي.

وفي بلدة اليامون، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب إسلام فواز سمار (25 عاما)، بعد مداهمة منزل ذويه. كما اعتقلت رضوان حمارشة من بلدة يعبد.

في السياق، داهمت قوات الاحتلال استراحة ومقهى عكا عند مدخل قباطية- دوار الشهداء، واستولت على أجهزة وكاميرات المراقبة فيه وجميع أجهزة المراقبة التي كانت موجودة في المنشآت الواقعة على شارع جنين- نابلس.

وفي محافظة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلاً من: راني هديب، محمد يوسف الجنازرة، عنان محمد أبو عفيفة (مخيم العروب/ شمال الخليل)، ويحيى صالح العمور، وعيسى محمد العمور(يطا جنوباً).

وفي بيت لحم سلمت قوات الاحتلال عائلة بلاغاً، يقضي بتسليم نجلها.

وقالت المصادر، إن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن عواد عواد الواقع في منطقة جبل الموالح وسط بيت لحم، بحثاً عن نجله موسى الذي لم يكن متواجداً في المنزل، وسلمت والده بلاغاً يقضي بتسليم نفسه لمخابراتها.

وفي نابلس، اقتحمت قوات الاحتلال عدة قرى في محيط المدينة، واستولت على كاميرات مراقبة من عدة أماكن فيها.

فقد اقتحمت قوات الاحتلال قرى: برقة، وبيت امرين، وياصيد، واستولت على كاميرات مراقبة من منزل المواطن محمود سامي حجة من برقة، والكاميرات الخاصة بمحل أحمد سمارة في بيت امرين، كما استولت على تسجيل كاميرات محطة المحروقات الواقعة بين ياصيد وعصيرة الشمالية.Павелко ФФУadultdating sites

عن a.w

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ابو مرزوق يدعو لالغاء اجتماع المجلس الوطني

وكالة الأوائل الاخبارية -طالب القيادي في حركة حماس ...

error: Content is protected !!