الرئيسية / منوعات / صابرين تودّع والدها ..وتصرّ على مرافقة جثمانه في سيارة نقل الموتى

صابرين تودّع والدها ..وتصرّ على مرافقة جثمانه في سيارة نقل الموتى

 

وكالة الأوائل الاخبارية – رفضت الفنانة المصرية صابرين ترك جثمان والدها بمفرده في سيارة نقل الموتى، بعد أداء صلاة الجنازة في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد ، وأصرت على مرافقته حتى مدافن الأسرة، حيث أوقفت السيارة التى تحمل جثمان والدها، وتواجدت بداخلها مع شقيقها محمد.

شارك فى أداء صلاة الجنازة على والد الفنانة صابرين، كلّ من الفنانات سهير رمزي ووفاء عامر وماجدة زكي والملحن عمرو مصطفى والمخرج أشرف فايق والمنتج الكبير محمد فوزي، وكابتن منتخب مصر السابق لكرة القدم أحمد حسن، ورجل الأعمال والمنتج أحمد أيوب، وعدد كبير من أسرة وعائلة الفنانة.

يذكر أن الفنانة صابرين أعلنت بالأمس، عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وفاة والدها ياسين عبد الله، بعد صراع طويل مع المرض، إذ تدهورت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وتم احتجازه بالمستشفى لمتابعة وضعه الصحي، ولكنه لم يستجب للعلاج.

وكتبت صابرين: “إنا لله وإنا إليه راجعون توفي والدي الحاج ياسين عبد الله، وصلاة الجنازة في صلاة العصر اليوم الجمعة في مسجد الشرطة بالشيخ زايد”. وأعلنت العائلة لاحقا عن موعد ومكان قبول العزاء حيث تقرر أن يكون بالقاعة الكبرى لمسجد عمر مكرم يوم الإثنين القادم.Чехунов прокуроррецепт лазаньи дома

عن a.w

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نادي الوحدة يكرم الموهوبة (ماريا قحطان)

الاوائل الاخبارية – صنعاء: رأفت الجُميّل كرم نادي ...

error: Content is protected !!