الرئيسية / الاخبار المحلية / الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة والقدس

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة والقدس

وكالة الأوائل الاخبارية -اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 15 مواطنا، خلال حملة دهم نفذتها فجر اليوم الخميس في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وافادت المصادر، ان قوات الاحتلال اقتحمت حي رفيديا ومحيط البلدة القديمة من نابلس شمال الضفة الغربية، كما انتشرت قوة خاصة في المنطقة الغربية من المدينة، وفي محيط المقبرة الغربية والمنتزه الدانماركي بنابلس.

واضافت المصادر، ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب احمد عبد الفتاح النقيب من حي المساكن الشعبية والشاب محمد مشعل من حوش العطعوط بالبلدة القديمة وهو اسير محرر وتم اعتقاله اكثر من مرة. كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب بهاء حسن نظمي طقطوق (28 عاما) من منطقة الضاحية بنابلس ومحمد ناجح سمارة، وشاكر الترتير، من حي المساكن الشعبية.

ولفت المصادر الى قوات الاحتلال اعتقلت فجر اليوم كل من عامر عبد ربه الخطيب، سفيان فتحي الخطيب من بلدة حزما شرق القدس، ومقداد عمر القواسمي من الخليل، ولؤي عبد الرزاق التميمي من النبي صالح غرب رام الله، والمحرر أحمد النقيب، المحرر محمد مشعل، وبهاء الطقطوق، محمود مرعي، وشاكر الترتير، ومحمد ناجح سمارة من نابلس.приложение WPSревитоника упражнения видео

عن a.w

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الديمقراطية تدعو لجمعة غضب

وكالة الأوائل الاخبارية – أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير ...

error: Content is protected !!