الرئيسية / اخبار العيزرية ابوديس السواحرة والشيخ سعد / افتتاح مؤسسة الاعتماد للتدريب والاستشارات وتكريم طلبتها في ابوديس

افتتاح مؤسسة الاعتماد للتدريب والاستشارات وتكريم طلبتها في ابوديس

ابوديس – الاوائل الاخبارية – نجاة الشريف – تحت رعاية محافظة القدس بمناسبة افتتاحها رسميا مؤسسة الاعتماد للتدريب والاستشارات في ابوديس اقامت حفلا لطلبتها المميزين والمتفوقين بشهادة الثانوية العامه “الانجاز 2018”  وذلك بحضور مدير مكتب محافظة القدس بالعيزرية اماني قريع ووجهاء من البلدة والهيئة الادارية للمؤسسة وذوي الطلبة الناجحين من خريجي المؤسسة .

وبدأ حفل التكريم بالسلام الملكي ثم بتلاوة القرآن الكريم بعدها ألقى المدير التنفيذي للمؤسسة احمد حمدان شكر فيها الحضور على تلبية الدعوة وهنأ الطلبة المتفوقين على هذا الإنجاز، وأشاد بمحافظة القدس شاكرا لها رعايتها لهذا الاحتفال .

من جهته عضو مجلس ادارة المؤسسة وامين سرها مالك طومال شكر المحافظة على رعاية الحفل وهنأ طلبة الانجاز من خريجي المركز وخاصة المتفوقين منهم كما اعلن عن افتتاح المركز رسميا .

واضاف طومال ان المؤسسة تسعىللنهوض بمستوى الافراد والمؤسسات علميا ومهنيا من خلال تقديم برامج تدريبية واستشارية بجودة عاليه , واعلن عن اطلاق برنامج شامل لطلبة الثانوية العامه 2019 من الناحية الاكاديمية والنفسية .

مدير مكتب محافظة القدس اماني قريع في كلمتها بالانابة عن محافظ وزير شؤون القدس م.عدنان الحسيني  هنئت الطلبة الخريجين من المؤسسة واشادت بافتتاح المؤسسة وذلك لاهمية العلم والتعلم مضيفتا اننا نتطلع لتحقيق المؤسسة لاهدافها التي انشئت من اجلها وتحقيق المنفعة

لطلبتنا في المنطقة ولخلق جيل واع ومثقف وبشكل خاص ظروف المنطقة التي فرضتها سياسة الاحتلال .

ثم ألقت الطالبة فاطمه ابو هلال كلمة المتفوقين مشيدة فيها بمجلس إدارة المؤسسة ولرعايتها للطلبة وللمتفوقينبشكل خاص  كما شكرت المعلمين  في جميع المراحل الدراسية متمنية للجميع التفوق والنجاح .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الدروع التكريمية والهدايا على الطلبة المتفوقين ؟

ويذكر ان اكثر من عشرة من طلاب المركز حصلوا على معدلات عالية تتراوح مابين 90% الى 98% .

لمزيدا الصور اضغط هنا 

 

عن na sh

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اسرائيل تغلق معبر بيت حانون لهذا السبب

وكالة الأوائل الاخبارية – أغلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي معبر ...

error: Content is protected !!